الجمعة 28-01-2022
ملاعب

غيابات كثيرة ،، التشكيل المتوقع لإيطاليا في مواجهة الوصول لكأس العالم

FEOfZXWXIAUeWgr

ملاعب - وكالات

يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على نظيره أيرلندا الشمالية، فى المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ويندسور بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اضافة اعلان
 


ويحتل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب سويسرا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي منتخب أيرلندا الشمالية ثالثاً برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن بلغاريا الرابع.

وبحسب شبكة هوسكورد الشهيرة، فإنه من المتوقع أن يبدأ روبرتو مانشيني المدير الفني للآتزوري بالتشكيل التالي:

 


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
الدفاع: دي لورينزي، بونوتشي، أتشيربي، إيمرسون.
الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي.
الهجوم: كييزا، بيلوتي، إنسيني.

 


ويتأهل منتخب إيطاليا لبطولة كأس العالم مباشرة إذا فاز ضد أيرلندا الشمالية وسويسرا خسرت أو تعادلت، وفى حال فوز منتخب سويسرا الذى يواجه بلغاريا فى نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف والذى يتفوق فيه حتى الآن الآزورى بهدفين.

 


وفي حال تساوى الفريقين في النقاط وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة، ستتواجد سويسرا فى المركز الأول بأفضلية المواجهات المباشرة، بعدما تعادلت مع إيطاليا 0-0 على أرضها وخارج الديار بنتيجة 1-1.

 


ويفتقد منتخب إيطاليا في مواجهة الليلة للعديد من اللاعبين أبرزهم أليساندرو باستوني ودافيد كالابريا وكريستيانو بيراجي، بالإضافة إلى القائد جورجيو كيلليني وتشيرو إيموبيلي وماركو فيراتي ولورينزو بيليجريني، ونيكولو زانيولو لمعاناتهم من الإصابة.