الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جيرو يُوضح علاقته الغريبة بكريم بنزيما

EUTem51WsAATyJX


ملاعب -وكالات 

أزاح أولفييه جيرو، مهاجم تشيلسي، الستار عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بنجم ريال مدريد كريم بنزيما، وذلك بعدما تبادلا التصريحات النارية خلال الأشهر الماضية.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا على مدار السنوات الخمسة الماضية، ولكن أولفييه جيرو يرى بأن مهاجم ريال مدريد يستحق ارتداء قميص الديوك.

اضافة اعلان
 

وقال مهاجم تشيلسي في تصريحات صحفية: “استبعاد بنزيما؟ إنه لأمر مؤسف لأنه يظل لاعباً مذهلاً نظراً لميزاته. لم يكن هناك أي نزاع بيننا، أراد التاريخ أن نوضع في مواجهة فيما بيننا”.

وتابع: “لطالما كان لديّ تفاهم جيّد معه والكثير من الاحترام المتبادل. على الأقل منّي تجاهه، كل ما حدث مؤسف، إنه نوع من تبديد (للموهبة)، لكن علينا الآن المضي قدماً”.

وأضاف: “بالطبع، في ذلك الوقت، عندما تم لومي بغير حق على غياب كريم، فقد أثّر ذلك علي. صافرات الأشخاص الذين ربما لم يرغبوا في رؤيتي في قلب هجوم فرنسا قبل يورو 2016 مع ليكيب التي أصدرت غلافاً بعنوان (المنبوذ)”.

وواصل: “تحدثت عن ذلك في كتابي، لقد أثّر ذلك علي وعلى المقربين مني. لكنني واصلت إثبات أنني أستحق مكاني وأن هذه المنافسة المزعومة مع مع كريم قد اختُلقت من طرف بعض الأشخاص”.

واختتم بالقول: “لم تكن لديّ أي علاقة بذلك، نحن نلعب فقط في نفس المركز. لقد حدث ذلك لكنني تفاعلت بشكل جيد مع هذه الصعوبات”.