الخميس 02-05-2024
ملاعب

اتحاد الكرة المصري: لا نريد خداع الجماهير

image


ملاعب - كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، عن آخر المستجدات الخاصة بطلب إعادة مباراة مصر والسنغال، وكذلك حقيقة تقليص عدد أندية الدوري المصري الممتاز، وموقف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري من الاستمرار في منصبه.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد جديد في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال، قدمنا كل التقارير والصور والفيديوهات التي نملكها للاتحاد الدولي لكرة القدم، لا نستطيع أن نُعشم الجماهير بأن المباراة ستعاد لأن هذا سيعتبر خداعاً».

اضافة اعلان

ورد عامر حسين على تصريحات زميله بمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري محمد أبوالوفا، الذي أكد أن هناك اتجاهاً داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بتقليص عدد أندية الدوري المصري الممتاز إلى 16 نادياً بدلاً من 18، حيث قال: «وارد أن تكون زلة لسان من محمد أبوالوفا، لأن الأمور واضحة من البداية ولا يوجد أي أحاديث من داخل المجلس عن تقليص عدد الأندية في الدوري الممتاز، لم يحدث أي مناقشة في الأمر وقرار التقليص كان يخص دوري القسم الثاني فقط».


وعن موقف كيروش، قال عامر حسين: «سنجتمع مع كيروش خلال الأسبوع الجاري، وبعد ذلك سنتفق إذا كان سيستمر أم لا وسنتناقش في الأمر، أي مدير فني ينهي مهمته يقدم تقريراً فنياً عن فترة تواجده، حتى نستطيع علاج السلبيات».


واستكمل: "تعاقد البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة مستمر حتى شهر مايو المقبل، وسيكون هناك تقرير فني، كما أن اتحاد الكرة سانده ونفذنا له كل طلباته".