الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نجم كوريا يكشف استعداده لمواجهتي الإمارات والعراق

Hwang-Hee-chan-Korea-Republic-AFP


ملاعب - وكالات

سيكون اللاعب هوانغ هي-تشان مستعد لتعويض غياب المهاجم المخضرم هوانغ وي-جو مع منتخب كوريا الجنوبية في المباريات القادمة من المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر.

اضافة اعلان
 


يواجه المنتخب الشرق آسيوي الإمارات والعراق على التوالي، مع العلم أن حصد النقاط الست سيقربه من التأهل إلى نهائيات كأس العالم  للمرة العاشرة على التوالي.

سوف يتعين عليهم القيام بذلك بدون وي-جو الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، وهو ما يُعد ضربة لأن مهاجم بوردو هو أفضل هدّافي كوريا الجنوبية برصيد 13 هدفاً منذ تولى المدرب البرتغالي باولو بينتو منصب المدير الفني في آب/أغسطس 2018.


ومع ذلك، فإن هي-تشان واثق من أنه سيكون بديلاً جديراً لزميله، خاصة بعد  ظهوره بشكل مميز مع فريق ولفرهامبتون واندررز في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال هي-تشان في تصريحات لوسائل إعلام محلية: إنه لأمر محزن أن وي-جو لا يمكنه أن يكون معنا هذه المرة، لقد فعل الكثير من أجلنا.

وأوضح: سواء كان ذلك على الأجنحة أو في منتصف الملعب، سأكون مستعداً للتقدم وتقديم أفضل أداء ممكن من أجل مشجعينا. لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين في هذا الفريق وسنكون مستعدين لذلك.

وتستضيف كوريا الجنوبية، التي تحتل المركز الثاني حالياً خلف إيران  في ترتيب المجموعة الأولى، الإمارات يوم الخميس ثم تلعب مع العراق في الدوحة بعد خمسة أيام.

يتألق هي-تشان خلال فترة إعارته مع ولفرهامبتون، بعد أن سجل في أول ظهور له ونجح في إحراز أربعة أهداف من سبع مباريات.

وقال هي-تشان: أمضي وقتاً رائعاً هناك بفضل دعم الجهاز الفني وبقية عناصر النادي.

وأضاف: يمتلك الفريق مرافق لا تصدق، وهم يدفعونني إلى التحسن بشكل مستمر.

وهناك حافز إضافي لللاعب هي-تشان للتألق وهو مشجعو كوريا الجنوبية، حيث تم رفع القيود والسماح لستاد غويانغ باستيعاب ما يصل إلى 35 ألف مُشجع.

وأكمل هي-تشان: لقد تحدثت بالفعل مع زملائي في الفريق عن اللعب أخيراً أمام الجماهير. نحن جميعاً متحمسون جداً للقيام بعمل جيد من أجلهم. سنحاول تقديم عرض ممتع لمشجعينا.