الإثنين 14-06-2021
ملاعب

مدرب اسبانيا يشيد بقدرات المنتخب البرتغالي بعد مواجهتهما

44593493_403

ملاعب - وكالات 

تحدث لويس إنريكي ، المدير الفني لـ منتخب إسبانيا ، عقب تعادل فريقه سلبيًا أمام نظيره منتخب البرتغال في المباراة التي أقيمت بينهما ، وديًا في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري .

اضافة اعلان
 

وأوضح إنريكي ، أن ما أعجبه في المباراة هو سلوك لاعبيه والتزامهم ، مشيرًا إلى أن منتخب لا روخا خرج من اللقاء بالعديد من الأشياء الإيجابية ، أقلها هي النتيجة ، حسب تعبيره .

وتغزل إنريكي في المنتخب البرتغالي قائلًا: “البرتغال هو حامل لقب كأس أمم أوروبا حاليًا وحامل لقب دوري الأمم الأوروبية ، ماذا يمكننا أن نطمح إليه أكثر من ذلك”.

 

إنريكي يعلق على مشاركة أوناي سيمون أساسيًا في مباراة البرتغال..

ورد المدرب عما إذا كانت مشاركة أوناي سيمون كحارس أساسي هي رسالة تعني تواجده أساسيًا في يورو 2020 ليقول : “ لا، أنا استخدم اللاعبين لدي في جميع الأوقات، أنا أرسل الرسائل بلساني” .

وتحدث إنريكي عن مشاركة قلبي دفاع أصحاب قدم يسرى ، هم إيمريك لابورت وباو توريس ، في الوقت نفسه ، ليقول : “رأيتهما استثنائيين ، كلاهما رائع ، إخراج كرة رائع من الثنائي ، اللاعبين قدما مباراة رائعة ، اللعب بثنائي أصحاب قدم يسرى ليس معتادًا لأنه من الصعب العثور على قلبي دفاع أصحاب قدم يسرى ، ولكني لعبت بثنائي أصحاب قدم يمنى والجميع معتاد على ذلك”.

وعما إذا كان الثنائي هما من سيلعبا أساسيين في يورو 2020، رد المدرب : “ربما نعم وربما لا”.

ونفى إنريكي أن يكون لاعبه بيدري جونزليس يشعر بالإرهاق ، موضحًا : “هو لديه أرقام بدنية مذهلة ، هو خرج في الشوط الثاني ولكننا ليس لدينا أي شك بشأن بيدري”.


واختتم إنريكي حديثه بالإشارة إلى ما يحتاج منتخب إسبانيا لتحسينه قائلًا: “ أن نستحوذ على الكرة لفترة أطول وأن نكون أكثر فاعلية أمام المرمى”.