السبت 23-10-2021
ملاعب

مدرب إيران غير راضٍ عن التعادل مع كوريا الجنوبية

Dragan-Skoćić---Islamic-Republic-of-Iran-v-Korea-Republic

ملاعب - أعرب دراغان سكوسيتش مدرب منتخب إيران عن عدم رضاه من تعادل فريقه مع ضيفته كوريا الجنوبية 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر.

اضافة اعلان
 


وتقدم المنتخب الكوري عبر هدف سون هيونغ-مين في الدقيقة 49، قبل أن تدرك إيران التعادل عن طريق علي رضا جاهنباخش (76).

وضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادلت الإمارات مع العراق 2-2 على ستاد زعبيل في دبي، وفاز لبنان على سوريا 3-2 على ستاد الملك عبدالله في عمان.

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 للبنان و3 من لكل من الإمارات والعراق، ونقطة لسوريا.


وقال سكوسيتش بعد المباراة: في الشوط الأول عانينا من بعض المشاكل في خط الوسط، وقد حاولنا تصحيح ذلك في الشوط الثاني.

وكشف: أنا غير سعيد وغير راضٍ عن التعادل في مباراة اليوم، ولكن في ذات الوقت نحن لعبنا أمام فريق رائع ويمتلك لاعبين مميزين قادرين على استغلال الفرص في أي وقت.

وأوضح: نحن راضون عن بقاءنا في صدارة المجموعة، حيث أننا في وضع جيد، واليوم لعبنا أمام الخصم الذي ينافسنا على التأهل، ونحن نتطلع للمباريات المقبلة في هذه التصفيات.

في الجهة المقابلة اعتبر باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية أن النتيجة كانت عادلة وأن كلا الفريقين استحقا الحصول على نقطة، وقال: أعتقد أن المباراة كانت جيدة بين فريقين جيدين يلعبان بأسلوب مختلف لكل منهما.

وأضاف: أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل في الشوط الأول، ثم بعد أن سجلنا هدف التقدم قام منتخب إيران برد فعل جيد، لم نتمكن في الشوط الثاني من الهجوم والسيطرة على المباراة كما فعلنا في الشوط الأول، سنحت لنا فرصة للتسجيل قبيل نهاية المباراة، ولكن أعتقد أن النتيجة عادلة في هذه المباراة المتكافئة.

وأردف بالقول: كنا نعرف أننا سنخوض مباراة لا يمكن أن نفرض فيها سيطرتنا طوال الوقت، حيث أن الفريق المقابل جيد للغاية ويمتلك لاعبين ممتازين، وقد ضغطوا علينا بقوة، حيث عانينا صعوبات في إيجاد المساحات خلف خط دفاعهم.