الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

ماليزيا تحصد الفوز الثاني في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

Malaysia-v-Laos


ملاعب - حقق منتخب ماليزيا الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على لاوس 3-1 يوم الأربعاء على ستاد ثين ترونغ في نام دينع، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم للرجال ضمن دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2021 في فيتنام.

اضافة اعلان
 


وسجل لقمان حكيم (36 و68) ومحمد شاهير (43) أهداف ماليزيا، في حين أحرز فيسيث بونباسيرث (85) هدف لاوس.


وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فازت سنغافورة على كمبوديا 1-0 على نفس الملعب.

وسجل محمد سيف الله هدف الفوز للمنتخب السنغافوري في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وتصدرت ماليزيا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لسنغافورة التي لعبت ثلاث مباريات، و3 لكل من تايلاند وكمبوديا، ونقطة للاوس.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث تلتقي سنغافورة مع ماليزيا، وكمبوديا مع تايلاند.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ماليزيا على تايلاند 2-1 وتعادل سنغافورة مع لاوس 2-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز تايلاند على سنغافورة 5-0 وكمبوديا على لاوس 4-1.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مباراتيه يوم 19 أيار/مايو الجاري، على أن تجري المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 22 الجاري.

السيدات
أما في منافسات كرة القدم للسيدات فقد نجح منتخب فيتنام المضيف في تحقيق الفوز على الفلبين 2-1 يوم الأربعاء على ستاد تشام فا في كوانغ نينه.

وسجلت نغوين ثاي دونغ (38) وتران ثاي ترانغ (50) هدفي فيتنام، في حين أحرزت تاهناي أنيس (15) هدف الفلبين.

وتتصدر الفلبين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام فيتنام التي لعبت مباراة واحدة، في حين لا زال رصيد كمبوديا خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت حيث تلتقي كمبوديا مع فيتنام، علماً بأن الجولة الأولى كانت شهدت فوز الفلبين على كمبوديا 5-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مباراتيه يوم 18 أيار/مايو الجاري، على أن تجري المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 21 الجاري.