الجمعة 26-04-2024
ملاعب

لويس إنريكي .. لن أغير الخطة بسبب إبراهيموفيتش

6f39ea4b3bdd4b30ad9980b543890da7


ملاعب - أبدى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم استعداده لمباراة منافسه منتخب السويد، اليوم الأحد على ملعب لا كارتوخا، في إطار منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اضافة اعلان

وأشاد إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السويد بقائد منتخب لاروخا سيرجيو بوسكيتس: ليس لدّي شك أن بوسكتيس هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ اللعبة، على الأقل بالنسبة لي.

 

تابع إنريكي: لقد راجعت مباراتنا مع السويد ومواجهتهم مع اليونان وجورجيا أيضا، لن تكون هناك تغيرات كثيرة ولكن بعض الأمور البسيطة حسب حاجة كل مباراة.


وعن مسألة تجديد عقده مع المنتخب الإسباني، قال: لدينا مستقبل مشرق وهو ما يحفزني ولست قلق من أجل تجديد عقدي مع اسبانيا، هناك توافق كبير بيني وبين روبياليس.


أضاف مدرب منتخب إسبانيا: إبراهيموفيتش لديه لياقة بدنية عالية ويتميز بالكرات العالية والالتحامات، وبغض النظر هل سيلعب إبراهيموفيتش أو لا فأنا الخطة والأسلوب لن يتغير.


يذكر أن منتخب إسبانيا فاز في آخر مواجهاته في التصفيات على نظيره اليونان، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.