السبت 04-12-2021
ملاعب

كيف استمتع لاعبو كرة القدم بوقتهم مع انقطاع إنستغرام و فيسبوك ؟

Richarlison

ملاعب - وكالات 

 

قال لوكاس مورا لاعب توتنهام هوتسبير مازحا، إن انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي لنحو ست ساعات، منحه الفرصة أخيرا لقضاء بعض الوقت مع زوجته، بينما اعتبره ريتشارليسون لاعب إيفرتون فرصة جيدة لممارسة هوايته المفضلة في تربية الحمام الزاجل، حيث استمتع لاعبو كرة القدم بالجانب المضيء في الأزمة.

اضافة اعلان
 

وقالت شركة فيسبوك عملاق التواصل الاجتماعي، إن تعديلات خاطئة في الإعدادات هي السبب الرئيسي وراء العطل الذي تسبب في حرمان 3.5 مليار مستخدم لمدة نحو ست ساعات من دخول مواقع فيسبوك وإنستجرام وواتساب.

ويعتمد اللاعبون كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع معجبيهم وبناء علاماتهم التجارية، وترك هذا الانقطاع الكثيرين منهم في حالة فراغ.

وقال مورا على تويتر الذي لم يتأثر بهذا الانقطاع: ”مع سقوط واتساب وإنستغرام، تمكنت من التحدث قليلا إلى زوجتي“.

 

ونشر ريتشارليسون، الذي يتابعه أكثر من 660 ألف شخص على تويتر، صورا لحمام زاجل مع تعليق: ”هل تريدون الآن الحصول على خدماتي؟“.

وبدأ انقطاع خدمات فيسبوك وإنستغرام وواتساب التابعين لها في حوالي الساعة 1200 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1600 بتوقيت غرينتش). وبدأت الخدمات تعود في حوالي الساعة 0545 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وقالت فيسبوك، : ”اكتشفت فرقنا الهندسية أن تعديلات على أجهزة التوجيه (الراوتر) الرئيسية التي تنسق الحركة بين مراكز البيانات، تسببت في مشاكل أدت إلى توقف الاتصال“.