الجمعة 19-04-2024
ملاعب

فيتنام تسعى لخطف بطاقة التأهل الآسيوي

Vienam-v-Malaysia


ملاعب - يطمح منتخب فيتنام في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي عندما يتقابل مع ماليزيا يوم الأربعاء على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


ويلتقي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً كوريا الجنوبية مع تايلاند على ستاد باختاكور.

وتتصدر تايلاند وكوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل نقطتين لفيتنام، في حين لا زال رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.

 


واعترف غونغ اوه-كيون مدرب فيتنام بتأثير عامل الإرهاق على اللاعبين قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة، وقال: لاعبونا يشعرون بالتعب أصلاً جراء خوض دورة ألعاب جنوب شرق آسيا، وبالتالي فإن تركيزنا قبل المباراة الثالثة سيكون على التعافي لأنه لا مجال في فترة قصيرة لعمل تعديلات فنية.



وأوضح: لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في الفريق، وكل لاعب في الفريق يحاول تقديم أفضل ما بوسعه، ولا يمكن أن نحصر أداءنا بالتركيز على لاعب واحد.

وكشف: سوف أقوم بدراسة تغيير بعض اللاعبين، لاعبونا يقدمون أفضل ما بوسعهم وهم يتحسنون على الصعيد الفني، وآمل أن يواصلوا تقديم المستويات الجيدة.

في المقابل قال براد مالوني مدرب ماليزيا الذي فقد الفرصة في المنافسة: قدمنا المستويات المطلوبة في أول مباراتين، وقد قام اللاعبون بعمل جيد في أول 20 دقيقة من المباراة أمام تايلاند، ويجب أن نواصل العمل بقوة خاصة في المباراة الثالثة.

وأردف بالقول: في المباراة أمام تايلاند كنا ندرك أننا إذا تأخرنا بالنتيجة فإنه سيتوجب مواصلة مطاردة النتيجة.

وأوضح: لاعبونا يمتلكون حماساً كبيراً من أجل تقديم مستوى جيد في المباراة الأخيرة أمام فيتنام، ونأمل أن نتمكن من استعادة التوازن ونحقق نتيجة إيجابية.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الخميس فوز كوريا الجنوبية على ماليزيا 4-1 وتعادل تايلاند مع فيتنام 2-2، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الأحد فوز تايلاند على ماليزيا 3-0 وتعادل فيتنام مع كوريا الجنوبية 1-1.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.