الأربعاء 08-02-2023

عمرو وردة يخطط للرحيل عن باوك اليوناني

unnamed


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية يونانية عن مستقبل الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني بعد مغادرته معسكر فريقه باوك فى هولندا قبل أيام بسبب ظروف شخصية .

اضافة اعلان

وعاد وردة إلى اليونان ولم يكمل وردة فترة الإعداد مع باوك تحت قيادة المدرب رافشان لوسيسكو ، وهناك تقارير تزعم أن اللاعب يبحث عن نادٍ جديد .


وأكدت شبكة يونانية ، أن وردة يريد الرحيل عن باوك نهائيًا وليس على سبيل الإعارة ، كما كان الحال فى المواسم الماضية .

 

وارتبط اسم اللاعب في الأيام السابقة بإمكانية الرحيل إلى جالاتا سراي وصيف الدوري التركي في الموسم الماضي ، ولكن وردة يفضل عدم الرحيل عن الدوري اليوناني .


وأضافت الشبكة ، أن عمرو وردة يريد الاستمرار في اليونان والانضمام إلى فريق كبير ببطولة الدوري ، بإمكانه المشاركة أوروبيًا حتى ولو لم تكن دوري أبطال أوروبا .


ولكن لا أحد يعلم ما هو النادي الذي سيتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب ، الذي يفضل فسخ تعاقده مع باوك ويصبح حر الاختيار .

 

وينتهي عقد وردة الحالي مع باوك في يونيو 2022 وتصل قيمته التسويقية الحالية إلى حوالي 1.5 مليون يورو .


وأثار عمرو وردة لاعب باوك اليوناني الغموض داخل صفوف فريقه بعد مغادرته لمعسكر فريقه المقام فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد ، والعودة إلى مصر بسبب مشكلة شخصية .


كانت شبكة يونانية ، قد كشفت أن عمرو وردة طلب من مسئولي باوك السماح له بالعودة إلى مصر ، لعدة أيام بسبب مشكلة شخصية .


أضافت الشبكة ، أن مغادرة اللاعب المصري معسكر الفريق ، تأتى بعد أيام قليلة من عودته للتدريبات الجماعية بعد خلافه مع المدير الفني الروماني لوشيسكو .


وتساءلت ، عن وضع عمرو وردة مع الفريق بعد مغادرة معسكر الفريق إلى بلاده ، خاصة بعد الواقعة الأخيرة مع المدرب الروماني .


وكان وردة قد عاد للتدريبات الجماعية لفريق باوك ، بعد نهاية مشكلته مع المدير الفني الروماني لوشيسكو ، وشارك فى فوز فريقه الودى على فريق شارلروا البلجيكي بثنائية نظيفة ، أول أمس السبت ، فى ظل الاستعدادات للموسم المقبل .