السبت 04-05-2024
ملاعب

ريال مدريد يخطط لجني الأموال في سوق الانتقالات

ريال-مدريد-10-1


ملاعب - وكالات 

يستهدف ريال مدريد التخلص من عدة لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك من أجل إنعاش خزينته المالية التي أفرغتها جائحة كورونا وغياب الجماهير عن الملاعب .

اضافة اعلان
 

وأنهى ريال مدريد الموسم المنقضي بدون ألقاب ، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي ، ونفس الأمر ينطبق على كأس السوبر الإسباني ، أما الدوري الإسباني فقد قاتل عليه رجال زين الدين زيدان حتى الرمق الأخير .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن ريال مدريد يتوقع الحصول على 70 مليون يورو من بيع رافائيل فاران لمناشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان، و30 مليون يورو من بيع داني سيبايوس لآرسنال أو أي نادٍ آخر مهتم بخدماته .


وأضافت ، أن ريال مدريد يسعى لبيع ماريانو دياز بـ20 مليون يورو ، ولوكا يوفيتش بـ35 ، وإيسكو ألاركون بـ25 ، وألفارو أودريوزولا بـ20، وإبراهيم دياز بنفس المبلغ ، فيما ستتم إعارة تاكيفوسا كوبو مرة أخرى حتى يكتسب المزيد من الخبرة والتجربة .

وأردفت ، أن ريال مدريد يريد الحصول على 160 مليون يورو من عمليات البيع ، وهو مبلغ سيساعده على تجديد دماء الفريق ، وتعزيز تشكيلة كارلو أنشيلوتي بعناصر من الطراز الرفيع .

واستبعدت الصحيفة نفسها ، إمكانية التعاقد مع اسم كبير خلال الصيف الحالي ، لأن النادي الملكي لا يملك الأموال الكافية لإبرام صفقات من هذا النوع ، ما يعني أنه سيكتفي بجلب لاعبين جيدين فقط .