الأحد 28-04-2024
ملاعب

حسم موقف سلمان الفرج من دعم الهلال في مونديال الأندية

519eb1550f007f26d3f707c5e1a17fb24686ae46


ملاعب - وكالات 

 

 أفادت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، يحسم موقف سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، من دعم صفوف “الزعيم”، خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المنتظر إقامتها في الإمارات.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن سلمان الفرج سيغيب عن المشاركة مع الهلال في مونديال الأندية للمرة الثانية.

وأوضح القحطاني أنه قد تأكد غياب الفرج عن السفر مع الهلال للإمارات للمشاركة في مونديال الأندية، وذلك بسبب عدم الجاهزية الفنية للإصابة.
وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أن قيد اسم سلمان الفرج في الكشوفات النهائية التي سترسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لموندبال الأندية، لم يتحدد حتى أمس.

 

وسيعتمد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، القائمة النهائية التي سيرسلها إلى “فيفا” خلال الـ24 ساعة المقبلة.

ومن المقرر أن يرأس فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال البعثة التي ستغادر يوم الخميس، على متن طائرة خاصة إلى أبو ظبي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستنظَّم خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.
ويستهل فريق الهلال مشواره في مونديال الأندية، يوم السادس من فبراير على ملعب “محمد بن زايد”، بمواجهة الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي.