الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

المنتخب الألماني يبدأ مشواره بتصفيات كأس العالم

1138024064.jpg.0


ملاعب - وكالات

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة مرتقبة أمام نظيره منتخب أيسلندا اليوم الخميس الموافق 25 مارس 2021 في إطار افتتاح مشوار المنتخبين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخب ألمانيا ونظيره الأيسلندي على ملعب أم إس في أرينا.

 


يدخل منتخب ألمانيا المباراة تحت قيادة مديره الفني يواكيم لوف من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق انطلاقة قوية في تصفيات المونديال.

 


ويبدأ منتخب ألمانيا مسيرته في التصفيات قبل فترة قليلة من الإعلان على رحيل المدرب يواكيم لوف عن الفريق، بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

 


ويستهل منتخب ألمانيا مسيرته في التصفيات على ملعبه بمواجهة ضيفه الأيسلندي ضمن المجموعة العاشرة ثم يحل ضيفا على نظيره الروماني يوم الأحد قبل خوض الجولة الثالثة على ملعبه أمام مقدونيا الشمالية في 31 مارس.

 


وكانت دويسبورج في ولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية قررت أخيرا السماح للاعبين الألمان الناشطين في إنجلترا بالدخول إلى البلاد، قبل رفع اسم المملكة المتحدة من قائمة الدول ذات المخاطر العالية فيما يتعلق بكورونا، ليكون بمقدور لاعب الوسط المتألق إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي الالتحاق بمعسكر المنتخب الألماني بجانب الشابين المتميزين بالفريق جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ وفلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن.



وقبل المباراة قال لوف: «سعيد للغاية لأن لاعبينا المحترفين بالدوري الإنجليزي يمكنهم الانضمام إلينا في دويسبورج وبوخارست، هدفنا تحقيق 3 انتصارات في هذه المباريات لنحصل على وضع جيد في تصفيات المونديال، وبالطبع نضع البطولة الأوروبية في اعتبارنا».

 


وواصل حديثه قائلًا: «نريد أن نرى في التدريبات والمباريات اللاعبين الذين يلعبون بقوة وحماس ومن منهم يستحق المشاركة في البطولة الأوروبية».