السبت 23-01-2021
ملاعب
 

مدرب ليفربول : يجب أن نمتلك روح الفريق البطل

ملاعب - خالد العميري يُحاول المدرب الألماني #يورغن_كلوب ، إبقاء سقف التوقعات متواضعا بالنسبة إلى ليفربول عشية المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، الا أن النادي الذي أنفق مبالغ طائلة على التعاقدات الجديدة ، يبدو مرشحا لإحراز اللقب وإنهاء فترة انتظار امتدت لنحو 3 عقود. وقال كلوب ، المدرب الذي قاد بروسيا دورتموند الى إحراز لقب الدوري الألماني مرتين والكأس المحلية مرة : "يجب أن نمتلك روح الفريق البطل". https://twitter.com/LFC/status/1028304986067951617?s=19
واعتبر أن على فريقه أن يتقدم على صعيد الهجوم والدفاع على حد سواء اذا كان الهدف احراز اللقب وعدم إنهاء الموسم الجديد كسابقه ، حيث اكتفى بالمركز الرابع بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي البطل. وقال : "حامل اللقب مانشستر سيتي ، لم يخسر أي لاعب لا بل أضاف الى قائمته الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي ، وهذا لا يجعله ضعيفاً ، شاهدنا أيضا تشيلسي يلعب ، وقد ترك انطباعا جيدا".
ويعتبر كلوب ان فريقه لم يكن محظوظا في الموسم الماضي ، وقال : "نحن بحاجة الى قليل من الحظ ، أحدهم قال لي أننا كنا الفريق الأقل حظا". وكثرت التعليقات عشية المباراة الأولى لـ "الحمر" في الموسم الجديد ، وكتب قائدهم السابق المدافع جايمي كاراغر في صحيفة "ذي تلغراف" ان : "ليفربول انتظر 28 عاماً ، ليس فقط للفوز بلقب الدوري ، بل ليخوض فترة تحضيرية للموسم الجديد يبدي بنتيجتها النقاد والمشجعون ثقتهم بقدرته على ذلك".