الخميس 03-12-2020
 

ظهور جديد لجيجز في ملعب ويمبلي ،، مدرباً هذه المرة

NINTCHDBPICT000520447031-e1568145836601-scaled

ملاعب - يلتقي منتخب إنجلترا مع جاره منتخب ويلز، اليوم الخميس، الموافق 8 أكتوبر 2020، في مباراة ودية دولية، على ملعب ويمبلي في لندن.

طغت الأحداث خارج الملعب على الحديث قبل هذه المباراة الودية فبعد شهر من إرسال فيل فودين وماسون جرينوود إلى المنزل لخرقهما بروتوكولات فيروس كورونا، ارتكب ثلاثة لاعبين آخرين مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي حيث تم تصوير بن تشيلويل وجادون سانشو وتامي أبراهام بالفيديو في حفل حضره أكثر من ستة أشخاص في عطلة نهاية الأسبوع ومن المتوقع أن يجلسوا على دكة البدلاء جميعًا في هذه المباراة.


واجتمع قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين مع اللاعبين علي خلفية تلك الاحداث وحثهم علي الالتزام بالقواعد الفترة المقبلة وعدم خرقها حفاظا علي استقرار المعسكر وعم تكرار المشكلات التي تثير البلبلة في الاعلام.

ويقدم منتخب ويلز أداء جيدا تحت قيادة ريان جيجز فقد ذاق طعم الهزيمة آخر مرة في يونيو 2019.

منذ تلك الخسارة أمام المجر، والتي بدت وكأنها أعاقت وصولهم الي نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 تمامًا، فاز رجال ريان جيجز بستة مرات وتعادلوا في اثنتين.

يتضمن ذلك أربعة انتصارات متتالية دون أن تهتز شباكهم، وكان آخرها الفوز على فنلندا وبلغاريا بنفس النتيجة 1-0 الشهر الماضي في دوري الأمم الأوروبية.

 

المصدر: صحيفة "AS"