السبت 01-10-2022
ملاعب

جمهور ريال مدريد يسخر من مبابي وبرشلونة

Capture


ملاعب - وكالات
استغل جمهور ريال مدريد الإسباني مواجهة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، التي أقيمت مساء الأربعاء، للسخرية من الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى غريمه نادي برشلونة.


ريال مدريد تمكن من الفوز على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "هلسنكي الأولمبي"، ليحقق لقبه الخامس في السوبر الأوروبي.

اضافة اعلان

النمساوي دافيد ألابا افتتح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 37 بعد تمريرة من كاسيميرو، فيما أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 65، ليضمن النادي الملكي اللقب.

 


وخلال المباراة، قرر أحد مشجعي ريال مدريد الذين تواجدوا في ملعب "هلسنكي الأولمبي" أن يبعث رسالتين، سخر فيهما من مبابي وبرشلونة.

 

كيف سخر المشجع من مبابي؟
صحيفة "ماركا" الإسبانية ترى أن مشجعي ريال مدريد لم ينسوا الصفعة التي وجهها لهم كيليان مبابي، بعد قرار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025.

 


وقام أحد مشجعي ريال مدريد برفع قميص باريس سان جيرمان الذي يحمل اسم مبابي، وعليه الرقم صفر وتحته عبارة دوري أبطال أوروبا.

 


وهي بالطبع رسالة إلى أن مبابي وباريس سان جيرمان لم يسبق لهما أبدًا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 


ما هي الرسالة التي وجهت إلى برشلونة؟
المشجع نفسه قرر السخرية من برشلونة، مدعيًا أن جماهير النادي الكتالوني شجعت كل الأندية التي لعبت ضد ريال مدريد في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا.

 


ورفع المشجع لافتة كبيرة عبارة عن صورة من محرك بحث "Google" الشهير وجملة بحث "قميص برشلونة الاحتياطي 21-22".

 


نتائج الصور تظهر جوان لابورتا رئيس برشلونة وهو يحمل كل الفرق التي واجهت ريال مدريد في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى قميص آينتراخت فرانكفورت منافس "الملكي" في السوبر الأوروبي.