السبت 27-04-2024
ملاعب

وديات المنتخب السعودي مع جامايكا مهددة بالإلغاء بسبب مطارات إنجلترا

201911110840274027


ملاعب - تسبب إغلاق مطارات إنجلترا، بسبب الحذر من تفشي فيروس كورونا، المنتخب الجامايكي الأول لكرة القدم، الذي سيواجه المنتخب السعودي في الـ 14 والـ 17 من نوفمبر الجاري، في مباراتين تجريبيتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن معسكر الأخضر الداخلي، تزامنًا مع أيام “FIFA”، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وطبقًا لمصادر خاصة لصحيفة الرياضية، كان المنتخب الجامايكي أنهى حجوزاته من جامايكا عبر إنجلترا قادمًا إلى الرياض، إلا أن قرار الحكومة البريطانية بإغلاق المطارات لمدة شهر، أربك خط السير، ليسارع بالحصول على خط سير آخر عن طريق واشنطن العاصمة الأمريكية.
وأضافت المصادر نفسها، أن البعثة ستبيت اليوم في واشنطن، ومنها ستغادر إلى الرياض، حيث من المنتظر أن تصل غدًا على دفعتين، الأولى من أمريكا والثانية من أوروبا، وتحمل عددًا من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية.
وستخضع البعثة الجامايكية للحجر الصحي في فندق هوليداي إن الازدهار، لمدة ثلاثة أيام، قبل المواجهة التجريبية الأولى السبت المقبل، فيما سيلتحق لاعبو المنتخب السعودي بالمعسكر الداخلي، غدًا، ومن المنتظر أن يعلن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، قائمة الأخضر اليوم.

اضافة اعلان
أعلن المنتخب السعودي، اليوم الأحد، قائمة هيرفي رينارد مدرب الأخضر، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في الرياض تزامنًا مع أيام «FIFA»، خلال الفترة من 9 - 17، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وشهدت القائمة عودة نواف العابد المنضم حديثاً إلى الشباب، إضافة إلى انضمام عبدالفتاح آدم، مع غياب عدد من اللاعبين المصابين يتقدمهم، محمد العويس، وعبدالفتاح عسيري.
كما ضمت قائمة المدرب الفرنسي كل من : محمد اليامي، عبدالله العويشير، حبيب الوطيان في حراسة المرمى، مع تواجد عبدالله مادو، وزياد الصحفي، ومحمد خبراني، وحسان التمبكتي، وأحمد شراحيلي، وسعيد الربيعي، وعلي البليهي، إضافة إلى ياسر الشهراني، وسلطان الغنام، ومحمد البريك، وعبدالله حسون في خط الدفاع.
أما خط الوسط، فاختار رينارد اللاعب سلمان الفرج، ومحمد كنو، وعبدالإله المالكي، وتركي العمار، وعبدالمجيد الصليهم، وحسين المقهوي، وسالم الدوسري، وأيمن يحيى، وهتان باهبري، ونواف العابد، والاعتماد على الرباعي عبدالفتاح آدم، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان في خط الهجوم.
سيلاقي الأخضر منتخب جامايكا في مباراتين وديتين يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الحالي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.