الجمعة 26-04-2024
ملاعب

هل يحيي كاظم الساهر حفل افتتاح خليجي 25؟

201385Image1


ملاعب - شهدت الأيام الأخيرة أنباء وأقاويل، تداولتها الأوساط الجماهيرية في العراق، بشأن إحياء الفنان كاظم الساهر حفل افتتاح كأس الخليج العربي "خليجي 25".

اضافة اعلان

جاء الاتحاد العراقي لكرة القدم ليقطع الشك باليقين في هذا الصدد، بعد تأكيده أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيحيي حفل افتتاح "خليجي 25" التي تستضيفها بلاده في الفترة من 6 إلى 19 يناير/ كانون الثاني 2023.

وذكر الاتحاد في بيان له أن "الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض أحمد سيحييان حفل افتتاح النسخة 25 من بطولةِ كأس الخليج التي تستضيفها البصرة".

 

وكان محافظ البصرة أسعد العيداني قد أعلن في وقت سابق مشاركة الساهر، والفنانة رحمة رياض، بإحياء حفل افتتاح خليجي 25 يوم الجمعة المقبل، في تغريدة له نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ثم قام بحذفها ونشر فيديو توضيحي قال فيه إن "الأمر متروك لكاظم الساهر".


وكسر الساهر صمته قبل يومين، وعلق على إقامة بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في البصرة، لكنه لم يبدِ موقفاً واضحاً من إمكانية إحيائه حفل الافتتاح من عدمه.


وقال الساهر، في تصريحات لقناة LBC اللبنانية، على هامش إحيائه حفلا غنائيا في بيروت، إن "كأس الخليج تعني لي الكثير.. فرصة رائعة أن يجتمع الإخوة والأحباب في مدينة الحب بصرتنا الجميلة والرائعة"، مضيفا أنها "فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك".

 

وخلال الأيام القليلة الماضية تداولت وسائل إعلام أنباء أفادت برفض الفنانين العراقيين كاظم الساهر وماجد المهندس المشاركة في حفل افتتاح بطولة "خليجي 25"، مما أثار غضباً واستياءً شديدين في الشارع العراقي، ليصل الحد لدى البعض لاتهامهما بـ"الخيانة والتنكر" لوطنهما.