السبت 20-04-2024
ملاعب

نجوم كرة القدم المصرية يشيدون بأبطال اليد

905cba1faf7d8a64ad277fb6ac637d03


ملاعب - وكالات

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، داخل مصر وخارجها على توجيه التحية للاعبي منتخب مصر الأول لكرة اليد، على الرغم من الخسارة أمام منتخب الدنمارك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، المقامة حالياً في مصر.

اضافة اعلان

وقدم لاعبو منتخب مصر لكرة اليد، مباراة تاريخية ماراثونية عظيمة أمام منتخب الدنمارك وخسروا بصعوبة، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بالتعادل بنتيجة 35-35.


وتسبب لاعبو منتخب مصر في إحراج كبير لبطل العالم، الذي كان الجميع يرشحه للفوز على منتخب مصر بسهولة، لكن الفراعنة كانوا الأقرب لخطف الفوز في الأشواط الإضافية لو بعض الأخطاء الساذجة التي أخذت المباراة إلى ركلات الترجيح والمعاناة، التي لم تضحك في وجه لاعبي مصر.


وعقب نهاية المباراة، هنأ لاعبو منتخب مصر لكرة القدم، ونجوم الكرة المصرية، السابقين والحاليين، وعلى رأسهم محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، منتخب مصر لكرة اليد، وحرص نجوم كرة القدم المصرية، على الشد من أزر لاعبي اليد، وتوجيه الشكر لهم على الأداء المشرف والرجولي الذي ظهروا عليه خلال مباريات مونديال اليد.

البداية من محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» مهنئاً لاعبي منتخب اليد: كل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورين جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات.

أما نجم النادي الأهلي المصري الموهوب حسين الشحات، فكتب بدوره عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: تحية لرجال وأبطال منتخب مصر لكره اليد بعد ما قدموه في مباراة ماراثونية أمام بطل العالم، أداء رجولي واصرار حتى اللحظات الأخيرة، أنتم أبطال رغم الهزيمة وشرفتونا وفخورين بكم، ننتظركم في المستقبل وأنتم ترفعون الكأس.

فيما كتب زميله في النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، عمرو السولية، من خلال حسابه على موقع «تويتر»: كل التحية والتقدير لرجال منتخب مصر لكرة اليد كنتم على قدر المسؤلية فخورين بيكم وكل التوفيق فىما هو قادم.

المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، ومنتخب مصر، كتب بدوره عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»:مبرووك منتخب مصر لكرة اليد شرفتونا.

والختام من لاعب منتخب مصر السابق، الصخرة وائل جمعة، المحلل الرياضي، عبر شبكة قنوات بي.إن الرياضية، الذي كتب عبر حسابه على موقع «تويتر»: منتخب مصر لكرة اليد حاجه تشرف.