السبت 04-05-2024
ملاعب

نجم المنتخب السعودي يشيد بقوة المجموعة داخل الفريق

Hamad-Al-Yami-Saudi-Arabia-Preview


ملاعب - أشاد حمد اليامي لاعب منتخب السعودية بقوة المجموعة في تشكيلة الفريق، وذلك قبيل المواجهة مع أستراليا يوم الأربعاء على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن قبل نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 

 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الأربعاء أيضاً أوزبكستان المضيفة مع اليابان على نفس الملعب.



وتقام المباراة النهائية يوم الأحد 19 حزيران/يونيو الجاري، على أن تقام يوم السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


وقال اليامي الذي سجل هدفاً رائعاً بالكعب خلال المباراة الأولى أمام طاجيكستان: منتخب أستراليا نجح في التأهل إلى الدور قبل النهائي، وهذا يؤكد أنهم فريق جيد وقوي، ونحن جاهزون لمواجهتهم.

 



وأضاف: المجموعة لدينا تشكل فريقاً قوياً، وانضمام فارس البريكان وحسان تمبكتي يشكل إضافة لنا لأنها لاعبين جيدين أيضاً ويمتلكان خبرة كبيرة.

 



وكشف حول نجاح منتخب السعودية في المحافظة على نظافة شباكه في المباريات السابقة: الجهاز الفني يعمل دائماً على ضمان تأمين الجانب الدفاعي، ونأمل أن نواصل التميز في هذا الجانب خلال مباراة الغد.

في الجهة المقابلة قال لاعب منتخب أستراليا رامي نجارين: نحن نشعر بحماس كبير ونريد أن نقدم مباراة رائعة.

 



وتابع: نحن ندرك أن منتخب السعودية يمتلك قدرات عالية، ويجب أن نعمل على الحد من مصادر الخطورة لديهم من أجل الفوز في المباراة.

 



وكان منتخب السعودية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 3 نقاط للإمارات ولا شيء لطاجيكستان، ثم فاز في الدور ربع النهائي على فيتنام 2-0.


في المقابل تصدر منتخب أستراليا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للعراق و4 للأردن ولا شيء للكويت، وفاز في ربع النهائي على تركمانستان 1-0.