الأحد 29-11-2020
 

نجم الجزائر يتحدى ميسي

177-171007--_15fb51d2f46633_700x400

ملاعب - وكالات

أعرب النجم الجديد للمنتخب الجزائري محمد رضا حلايمية عن سعادته بمستوى الخضر في مواجهتي زيمبابوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

 

ولم يفوت الظهير الأيمن فرصة مدح نفسه بعد التمريرة الحاسمة الرائعة التي قدمها لأندي ديلور، في لقطة رأسية قوية هز بها مهاجم نادي مونبوليه شباك "الواريورز" الإثنين الماضي. 


وتأهل منتخب الجزائر حامل لقب كأس الأمم الافريقية للنسخة المقبلة من البطولة التي تستضيفها الكاميرون في يناير/ كانون الثاني 2022، رغم أنه أهدر تقدمه خارج أرضه أمام زيمبابوي بهدفين دون رد، ليتعادل 2-2 في اللقاء.


ووجه لاعب نادي بيرشوت البلجيكي، رسالة مميزة لزميله أندي ديلور، عبر موقع التواصل الااجتماعي "تويتر" وغرد قائلا لمهاجم الخضر :"حتى ليونيل ميسي، لن يكون قادرا على منحك توزيعة مثل توزيعتي الحاسمة".


وكان حلايمية فخورا بأدائه، خاصة أنه تحول لركيزة مهمة في تشكيلة جمال بلماضي، والذي أشاد به مطولا، مؤكدا أنه "يقدم عروضا قوية مهما كان الخصم".
وأضاف: "هو من نوعية اللاعبين الذين سنكون بحاجة لهم في المستقبل خاصة وأنه لا يزال صغيرا في السن، وسيتطور لا محالة عندما يكتسب خبرة أكبر على الساحة الدولية".
 
وفي سياق متصل، رغم ما يقدمه حلايمية مع الخضر، فإن مكانته غير مضمونة كلاعب أساسي رفقة "محاربي الصحراء".


ويقابل حلايمية منافسة قوية من زميله يوسف عطال، الذي يمنح بعدا هجوميا لمنتخب الجزائر، ويمتلك الأسبقية حتى الآن في حجز مركزه.


ورفعت الجزائر رصيدها إلى 10 نقاط من 4 مباريات بفارق 5 نقاط عن زيمبابوي صاحبة المركز الثاني، ليضمن فريق المدرب جمال بلماضي التأهل لنسخة الكاميرون رغم تبقي مباراتين بالمجموعة الثامنة‭‭ ‬‬التي تضم أيضا زامبيا وبوتسوانا.