الإثنين 29-04-2024
ملاعب

معلول يستقيل من تدريب منتخب سوريا بعد التأهل الاسيوي

GettyImages-1024832324


ملاعب - وكالات 

كشف المدرب التونسي نبيل معلول، أسباب رحيله عن المنتخب سوريا، كما أكد أنه يمتلك عروض تدريبية من خارج تونس، لكنه سيحصل على فترة راحة قصيرة.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية: "تقدمت صباح اليوم الأربعاء باستقالتي من تدريب منتخب سوريا بكل احترام، مثلما تعاقدت معهم في البداية، وعملت لمدة 15 شهرا بدون الحصول على مستحقاتي المالية".

وأكد المدرب التونسي صاحب الـ58 عامًا، أنه سيحضر مباراة الترجي والأهلي في ملعب رادس يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستقام بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يرفض أحد حضور مباراة الترجي والأهلي، وأتمنى التواجد في مباراة العودة المقرر إقامتها في القاهرة، والتحضير النفسي والذهني للفريقين هو أهم سلاح قبل مباراة السبت".

وزاد: "الجهازين الفنين للأهلي والترجي لديهما خبرات كثيرة في هذه المراحل الصعبة، وقادرين على الفوز بالإضافة إلى خبرات اللاعبين أيضا، ومن الصعب توقع بنتيجة المباراة وكل الاحتمالات واردة".

وأتم: "الأهلي لديه لاعبين على أعلى مستوى أبرزهم أيمن أشرف فهو لاعب مميز، وغياب محمد هاني عن الأهلي في مباراة السبت صعب ومؤثر خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها موسيماني".
اضافة اعلان