الجمعة 10-05-2024
ملاعب

مدرب تونس : جاهزون لخوض مباراة عمان في ربع نهائي كأس العرب

20211206_1638811509-316


ملاعب - أكد منذر كبير مدرب المنتخب التونسي أن المنتخب التونسي جاهز لخوض مباراة الغد التي ستجمعهم مع المنتخب العماني في الدور ربع النهائي ضمن بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 / المقامة حالياً في قطر.

اضافة اعلان
 


وأشار مدرب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد بالمركز الاعلامي للبطولة ، أن المنتخب العماني الذي سنقابله غدا منتخب متطور قدم مستويات جيدة في البطولة وسنعمل للظهور أمامه بشكل جيد واللعب بقوة من أجل الفوز .


وأوضح ان المنتخب عاد اليه لاعبه حمزه مثلوثي الذي كان غائبا في الدور الاول بجانب محمد علي بن رمضان ، كما أكد ان اللاعب علي معلول لم يعد جاهزا للمشاركة في مباراة الغد رغم انضمامه لتدريبات الفريق وذات الامر ينطبق على اللاعب يسين الشيخاوي .

 


وشدد منذر كبير ان المنتخب التونسي يأخذ البطولة خطوة بخطوة ، وهو قادر على اللعب فيها في أي وضع، ومشيرا الى ان التركيز العالي والروح القتالية ستكون هي الفيصل في مباراة الغد .

وأشار إلى ان المنتخب التونسي نجح في تخطي الدور الأول من البطولة ونجح في التأهل الى الدور الثاني متصدرا لمجموعته بعد ان خرج من الدور السابق بالعديد من الدروس على جميع المستويات التي لابد ان يستفيد منها في الادوار المقبلة في البطولة حيث ان المنتخب مطالب بالظهور الجيد وتقديم افضل مستوى له في هذه المنافسة لتحقيق الهدف من المشاركة .

 


واوضح مدرب المنتخب التونسي ان البطولة ذات مستوى فني عالي ضمت العديد من المنتخبات القوية و شهدت مشاركة منتخبات جاهزة فنيا و بدنيا، كما أشاد بالتنظيم الجيد وهو ما يؤكد جاهزية قطر لكأس العالم في أحسن صورة.


ومن ناحيته أكد نعيم سليتي لاعب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي ان المباراة غدا غير سهلة امام منافس جيد ولكن المنتخب التونسي سيعمل على مواصلة تقديم المستوى الجيد الذي ظهر به في الدور الأول من البطولة .

 


وأضاف ان المنتخب التونسي رغم الضغط الذي سيلعب به مباراة الغد إلا أنه عندما يلعب تحت الضغط دائما ينجح في تقديم اداء جيد، مضيفا ان منتخب تونس نجح في الدور الاول في العودة للمنافسة بقوة بعد خسارته أمام سوريا.