الجمعة 19-04-2024
ملاعب

التشكيل الرسمي لمباراة تونس والإمارات

FFcLqx3WUAA4QaP


ملاعب - يتطلع منتخب تونس اليوم الاثنين لتجاوز الهزيمة الأخيرة أمام منتخب سوريا، ويطمح في الفوز على منتخب الإمارات في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب.

وتقام مباراة المنتخبين على ملعب الثمامة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين 6 ديسمبر بتوقيت مكة المكرمة، ويخوض منتخب تونس المباراة بهدف الفوز فقط، بسبب موقفه الصعب في المجموعة.

وفاز منتخب تونس على نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ثم خسر في الجولة الثانية أمام منتخب سوريا بهدفين مقابل لا شيء، بينما تمكن منتخب الإمارات من الفوز على المنتخب السوري في الجولة الافتتاحية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ثم الانتصار على موريتانيا في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

ويدخل منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشامسي.
خط الدفاع: محممد برغش – العطاس – وليد عباس – الأحبابي.
خط الوسط: علي سالمين – علي صالح – طحنون الزعابي.
خط الهجوم عبدالله رمضان – كايو كانيدو – علي مبخوت.
اضافة اعلان


بينما يبدأ منتخب تونس اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: محمد أمين – ياسين مرياح – بلال العيفة – جاسر الخميري.
خط الوسط: فرجاني ساسي – محمد بن رمضان – فخر الدين بن يوسف.
خط الهجوم: فراس بالعربي – سيف الجزيري – حنبعل المجبري.


وشدد منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس على أهمية مواجهة الإمارات قائلا " سنكون أمام حتمية الفوز ولا شيء غير الانتصار، علينا أن نخوض المواجهة بروح عالية لتحقيق الهدف، وضعنا أنفسنا في هذه الوضعية، وكنا نأمل أن ندخل لقاء الغد بسيناريو آخر، لكن حصل ما حصل وعلينا أن نقاتل غدا من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز".

وأضاف "لا بد أن نحول صدمة هزيمتنا أمام سوريا إلى حافز إيجابي يكون لصالحنا، حتى إذا وصلنا للمباراة النهائية نقول إن مباراة سوريا هي التي ضاعفت من حماس الفريق، نحن لا نركز على ما يقال خارج أسوار المنتخب، وتركيزنا الوحيد هو على كيفية تدارك الهزيمة، وأنا شخصيا لا أبالي بما يقال وأواصل عملي وإعداد الفريق".