الأحد 05-05-2024
ملاعب

كاتانيتش يعلن إستقالته من تدريب العراق

100-211432-katanic-iraq-world-cup-2022_700x400


ملاعب - تلقى منتخب العراق ضربة قوية بعد أيام قليلة من إجراء قرعة تصفيات كأس العالم 2022 وتحديد ملامح المرحلة النهائية المؤهلة للبطولة.

اضافة اعلان

وأعلن السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق، انتهاء مسيرته مع أسود الرافدين، وأنه انهى عقده مع الاتحاد العراقي لكرة القدم.


وأوضح كاتانيتش، في تصريحات مصورة نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه أنهى عقده بشكل رسمي، بسبب خلافه مع اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الكرة العراقية.

 

وكشف أنه لم يتسلم راتبه الشهري لأكثر من 6 أشهر متتالية، وهو ما دفعه لإلغاء التعاقد من طرف واحد، بسبب عدم إلتزام اللجنة معه.


وكان الاتحاد العراقي قد كشف في وقت سابق أنه حدد الأسبوع الحالي للبت بشكل نهائي في مصير المدرب كاتانيتش، قبل أن يعلن المدرب بنفسه فسخ التعاقد من طرف واحد.

وتقدم المدرب السلوفيني بشكوى لدى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" على خلفية أزمته الأخيرة مع الاتحاد العراقي، وعدم حصوله على مستحقاته.

 

يذكر أن قرعة تصفيات كأس العالم 2022 في مرحلتها النهائية عن قارة آسيا أوقعت المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وسوريا ولبنان، ويبدأ مبارياته في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.