الخميس 25-04-2024
ملاعب

عماد خانكان يشن هجوما حادا عبر مواقع التواصل الإجتماعي

عماد-خانكان


ملاعب - هاجم المدرب السوري عماد خانكان، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، نبيل السباعي، عبر منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك.

اضافة اعلان
 


وقال خانكان: “كنت أعتقد أن اتحاد كرة القدم السابق الأسوأ على مر التاريخ لكن ما شاهدته من اللجنة المؤقتة جعلني أترحم على الاتحاد السابق، رئيسها مضطرب كل يوم برأي وكل لقاء إعلامي يتحفنا بتصريحات مناقضة لتصريحاته السابقة”.

 


وتابع خانكان: “السباعي قال أنا من أحضر تيتا ثم يفاجئنا مؤخراً أنهم خدعوه بتعيينه، وقال أيضاً يكفيني فخراً أنني لم أسمح لأحد بالتدخل ولا أحد يضغط عليّ، ثم يفاجئنا بأن وائل عقيل من أجبره على تعيين اللبابيدي”.

 


وأكمل: “إن عمل اللجنة مؤسساتي ويفاجئنا بتصريح أنا من ذهب للتفاوض مع شركة الملابس وأنا أفهم أكثر من المحامين ومن لجنة المشتريات ومن لجنة الشؤون القانونية”.

 


وأضاف: “يقول إن العقيل لا يصلح للعمل الإداري ويفاجئنا بتوكيل العقيل لأهم ملفين بالاتحاد ملف المحترفين وملف الدوري”.

 


وواصل: “قال تيتا مدرب مميز وسنقوم بتعيينه مدرباً للمنتخب الأول والأولمبي والشباب والناشئين ومحاضراً أيضاً لإمكانياته المميزة، ومن ثم يفاجئنا بتصريح آخر بأن تيتا مدرب سيئ ولولاه لتأهلنا إلى الدور الثاني بالبطولة العربية”.

 


وأردف: “يقول الجهاز الإداري عمله محترف ومميز وبعد النكسة يحمل الجهاز الإداري المسؤولية ويقوم بحله، طبعاً سأكتفي بذلك وهناك الكثير لأثبت أن هذا الشخص مريض نفسياً وكذاب وغير أمين على المصلحة العامة”.

 


وختم خانكان: “أعضاء المؤتمر كلي ثقة بمحبتكم لبلدكم وحرصكم على إعلاء صوت الحقيقة وحجب الثقة عن هذه اللجنة، أدنى ما تقدموه من استرداد لكرامة رياضتنا”.