الأحد 14-08-2022
ملاعب

الكشف لأول مرة تحركات اتحاد الكرة المصري لرفع الإيقاف عن كيروش

من-هو-البرتغالي-كارلوس-كيروش-المدير-الفني-للمنتخب-المصري


ملاعب - وكالات

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد عمل من اليوم الأول لتوقيع العقوبة على كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، من اجل تخفيف العقوبة وهو ما حدث بالفعل بعد التظلم الذي تقدم به للاتحاد الافريقي حتى يتسنى للمدير الفني التواجد في مباراة السنغال الاولى التي ستقام في مصر.
اضافة اعلان


وأضاف علام في تصريحات تليفزيونية: الاتحاد الافريقي كان متعاونا معنا بشكل قوي خاصة في مسألة العقوبات على المدير الفني بالاضافة إلى استجابته لطلب الاتحاد المصري بتأجيل مباراة العودة امام السنغال لمده يوم وهو ما حصل بالفعل.


ونفى علام أن يكون حدثت مشادة بينه وبين كارلوس كيروش داخل معسكر المنتخب في الكاميرون عقب الهزيمة الأولى أمام نيجيريا، مؤكدا أنه كان معزولا في هذا التوقيت بسبب اصابته بفيروس كورونا.


وأشار علام إلى أن كيروش يعمل داخل المعسكر 16 ساعة بالتمام والكمال من تحليل الأداء اللاعبين وجلسات منفردة معهم بالإضافة إلى تحضير المباريات بشكل جيد.


وأكد جمال علام أنه حرص على الجلوس مع كارلوس كيروش عقب العودة من الكاميرون، للتأكيد له بان الجماهير المصرية تعشق الأداء قبل النتيجة وانهم لن يكونوا في حالة غضب سوى في سوء الأداء والنتيجة.


وأوضح أن كيروش نفى له وجود شرط بأنه تعاقد مع منتخب مصر من اجل الوصول لنهائيات كأس العالم فقط.


وشدد علام على أن كيروش أكد له أنه يحترم المنتخب المصري والمصريين وأنه سيبذل قصاري جهده من اجل قيادة منتخب الفراعنة للمونديال العالمي.


وكشف أن المجلس الحالى وافق على توفير كل طلبات الجهاز الفني الخاص بمعسكر مباراتي السنغال بجانب توفير كل ما تحتاجه المنتخبات الوطنية الأخرى خصوصا وأنها تلعب باسم مصر.