الجمعة 26-04-2024
ملاعب

طبيب النادي الأهلي يكشف موقف المصابين قبل لقاء الترجي التونسي

1036647105_0_441_3499_2334_1000x541_80_0_0_70ce716ba3a5b53e08d603742a757daa


ملاعب - وكالات 

كشف أحمد أبوعبلة ، طبيب الأهلي ، موقف مصابي الفريق الأحمر من مواجهة الترجي التونسي ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، السبت المقبل . 

اضافة اعلان

وقال أبوعبلة لموقع ناديه : " الظهير الأيمن محمد هاني ، ينتظم في مران الأهلي الجماعي يوم الثلاثاء المقبل ، بعد انتهاء الراحة السلبية ، التي حصل عليها الفريق ، فهو يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابة العضلة الأمامية ". 


وأضاف : "محمود متولي ، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي يوم الثلاثاء أيضا ، بعد تعافيه من شد العضلة الخلفية وبات جاهزا في الوقت الحالي ، فيما يحتاج أحمد رمضان بيكهام لـ3 أيام ، من أجل العودة تدريجيا للمران الجماعي ، بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة ". 


وأوضح طبيب الأهلي أن أكرم توفيق وبدر بانون ، اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة خلال لقاء الترجي ، لكن حالتهما لا تثير أي قلق ، وسيكونان جاهزين للمشاركة في التدريبات عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة .

كما خضع علي معلول لجلسة استشفاء بأحد الأجهزة الطبية خلال رحلة العودة للقاهرة لمدة 60 دقيقة ، بعد مشاركته أساسيا أمام الترجي لأول مرة مع الفريق منذ غيابه للإصابة . 


وأشار الدكتور أبو عبلة إلى أن لاعبي الأهلي سيحصلون على لقاح كورونا ، في إطار البرنامج المتبع ضمن الوقاية من الفيروس ، لكن بعد انتهاء الفريق من لقاء العودة أمام الترجي ، موضحا أن الجهاز الطبي يقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لحصول لاعبي الفريق على اللقاح . 


ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بعد غد الثلاثاء، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام الترجي التونسي ، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا ، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الأهلي بالسلام .