الإثنين 26-07-2021
ملاعب

تفاصيل اجتماع وزيرة الرياضة بالسفير المصري في تونس لمباراة الأهلي والترجي

-_1uo1esrny1atz1it1l9u45s410

ملاعب - وكالات 

استقبلت وزيرة الشباب والرياضية التونسية سهام العيادي في مقر الوزارة ، إيهاب فهمي سفير مصر في تونس .

اضافة اعلان
 

وبحسب موقع صحيفة رياضية اللقاء تطرق إلى إستعداد تونس لاحتضان مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بنادي الأهلي المصري يوم 19 يونيو الجاري بملعب حمادي العقربي برادس.

وأشادت سهام العيادي بالمناسبة بعمق العلاقات التونسية المصرية التاريخية والمتميزة داعية الى ضرورة إنجاح هذا الموعد الكروي الهام والحرص وعلى أن يدور هذا اللقاء في أجواء تنافسية متميزة ، مشيرة في السياق ذاته إلى أن الرياضة هي متنفس الشعوب خاصة في ظل الوضع الصحي الصعب الذي يمر به كل دول العالم .


وكما اقترحت في السياق ذاته تنظيم منافسات ودية مشتركة للأصناف الشابة في إطار إحتفالي لتكريس علاقات الأخوة لدى الناشئة وتعزيز روح المنافسة النزيهة لديهم بعيدا عن كل أشكال التعصب ونبذ العنف .

 

من جانبه نوّه السفير المصري بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين وبالروابط المشتركة بين الشعبين الشقيقين مؤكدا حرص بلاده على مزيد العمل على دعم العلاقات الثنائية التونسية المصرية في كل المجالات لاسيما منها الرياضي معتبرا أن هذه المباراة تعكس عراقة الفريقين وأن المسؤولية مشتركة بين كل الأطراف لضمان نجاحها في افضل الظروف .