الأحد 13-06-2021
ملاعب

صدور حكم نهائي من الفيفا على نادي الوداد المغربي

wac-2021-1610123416

ملاعب - وكالات

لقى نادي الوداد الرياضي ضربة موجعة اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 من الفيفا ، بعد صدور حكم نهائية بخصوص قضية تزوير عقد اللاعب سيسوكو.

اضافة اعلان
 

 


وعرف هذا الحكم النهائي غير القابل للنقض أو الطعن أو أي أشكال الاستئناف بشأن خلاف الفريق الأحمر مع اللاعب المالي سليمان سيسوكو موجة غضب و استياء من الجماهير الودادية و مكتب الفريق.

 


وبرأ الفيفا مسؤولي الوداد من تهم تزوير توقيع اللاعب، ولم يشر إليها الخطاب في أي من فقراته، في حين ألزم النادي المغربي بتسديد 250 ألف دولار للاعب في حدود شهر واحد.

 


وأبلغ الفيفا نادي الوداد عبر اتحاد الكرة المغربي بضرورة أداء هذا المبلغ في المدة المحددة، مؤكدا أنه في حالة التأخر ستوقع على النادي عقوبات تأديبية قاسية، أولها الحرمان من إبرام أي صفقة في الميركاتو المقبل، إضافة إلى غرامات لاحقة، قد تصل حد خصم نقاط من الفريق بالدوري، وذلك في حالة استمرار تجاهل مواعيد سداد مستحقات اللاعب المشار إليها.

 


وأكد سعيد الناصيري رئيس الوداد في حوار سابق مع أحد المواقع ،أن ناديه سيحترم قرار الفيفا النهائي في قضية سيسوكو.، وأضاف أن ما يهمه والوداد هو احترام قرارات المؤسسات الرياضية الدولية، كما شدد على رفض تهمة تزوير توقيع اللاعب، وهو ما أكده خطاب الفيفا اليوم.