الأربعاء 28-09-2022
ملاعب

الوداد يسعى لمواصلة التقدم بصدارة الدوري المغربي

IMG_1809


ملاعب - وكالات

يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره أولمبيك آسفي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المغربي «البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول» في مباراة تقام اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 على المركب الرياضي محمد الخامس.

اضافة اعلان
 


آخر مباراة للفريق الوداد كانت أمام مولودية الجزائر في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد انتهت المباراة بهدف لكل فريق، وسجل للفريق الجزائري ميلود ربيعي في الدقيقة 83 أما للقلعة الحمراء فسجل يحيى جبران في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

 


أما المباراة الأخيرة للوداد في بطولة الدوري المغربي كانت أمام الجيش الملكي، والتي كانت في الأسبوع الخامس عشر من البطولة انتهت بالتعادل سلبيًا.

 


أما فريق أولمبيك أسفي فمباراته الأخيرة كانت في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المغربي وانتهت بنتيجة 1-1، وسجل لآسفي حمزة خابا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، أما لاتحاد طنجة فسجل أكسيل مابي في الدقيقة 93.

 


المباراة الأخيرة التي جمعت بين أولمبيك آسفي والوداد انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1 والتي كانت في إطار الجولة الثالثة من الدوري المغربي، سجل لآسفي تييري كاسي في الدقيقة في الدقيقة 26 والمهدي زايا سجل في الدقيقة 76، أما للفريق الأحمر فسجل مؤيد اللافي في الدقيقة 55.



ويحتل الوداد صدارة ترتيب الدوري المغربي برصيد 31 نقطة بعدما لعب 15 جولة، أما أولمبيك آسفي فيأتي في المركز الثامن بالترتيب برصيد 22 نقطة بعدما شارك في 17 مباراة.