الأحد 03-07-2022
ملاعب

سوريا تتحدى تونس ،، والإمارات تواجه موريتانيا

UAE-v-Syria-4


ملاعب - يطمح منتخب الإمارات في تحقيق الفوز الثاني عندما يلتقي مع موريتانيا يوم الجمعة على ستاد 974 في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب 2021 في قطر.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً سوريا مع تونس على ستاد البيت في الخور.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الإمارات، في حين لا زال رصيد سوريا وموريتانيا خالياً من النقاط.


في المباراة الأولى يدخل المنتخب الإماراتي المواجهة أمام موريتانيا بمعنويات عالية بعد أن حقق الفوز الأول على سوريا منذ عام 2003.

وسيحاول لاعبو المدرب بيرت فان مارفيك استغلال حالة المنتخب الموريتاني الذي تعرض في الجولة الأولى لخسارة قاسية أمام تونس.

وفي المباراة الثانية يأمل منتخب سوريا بالظهور بصورة أفضل من المباراة الأولى التي خسرها أمام الإمارات، والتمسك بآمال المنافسة في التأهل للدور ربع النهائي.

وسيحاول تيتا فاليريو مدرب سوريا في هذه المباراة إيجاد الحلول للتعامل مع القوة الهجومية للمنتخب التونسي الذي سجل خمسة أهداف في المباراة الأولى.

ورغم غياب العديد من أبرز نجوم منتخب سوريا عن البطولة، إلا أن اللاعبين الشباب أظهروا طموحات عالية في المباراة الأولى، وهم يأملون أن تساعدهم الثقة التي اكتسبوها لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الثانية.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الاثنين، حيث تلتقي تونس مع الإمارات، وسوريا مع موريتانيا.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء فوز الإمارات على سوريا 2-1 وتونس على موريتانيا 5-1.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 18 كانون الأول/ديسمبر على ستاد البيت.