الخميس 25-04-2024
ملاعب

تعثر انتقال جونيور أجايي إلى المريخ السوداني بسبب المقابل المادي

elaosboa34768


ملاعب - وكالات

كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول المريخ السوداني، عن مفاجأة بشأن جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي المصري السابق.

 
وقال المصدر في تصريحات : إن النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق كان على وشك الانضمام لصفوف المريخ السوداني، ولكن تعثرت الصفقة صباح اليوم.

اضافة اعلان
 


وأضاف المصدر: أن التونسي غازي الغرايري المدير الفني للفريق السوداني، كانت لديه رغبة قوية في التعاقد مع جونيور أجايي، مؤكدًا أن مسئولي الفريق اتفقوا مع اللاعب.

 


وتابع المصدر: وكيل اللاعب جون إدوارد هو من تسبب في تعثر انتقال جونيور أجايي للمريخ السوداني، بسبب المقابل المادي الذي طلبه وكيل أجايي، مؤكدًا أن المريخ لا يستطيع دفع هذا المبلغ.

 


واختتم المصدر تصريحاته: نادي المريخ السوداني قرر صرف النظر عن التعاقد مع جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق، وعدم إتمام التعاقد معه.

 

 


وفي وقت سابق أعلنت إدارة النصر الليبي تعاقدها رسميًا مع النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي المصري السابق، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

 


وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن النادي الليبي يحق له تجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الاتفاق بين الطرفين، مع الأولوية للنادي، كما ينص العقد أيضًا في الشروط الإضافية على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب ورسوم التوثيق.

 

 


وختم اللاعب مسيرته مع الأهلي بتحقيق 4 بطولات للدوري المصري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى، بجانب التتويج بدوري الأبطال الإفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.