الجمعة 03-02-2023

تصريحات ماشاريبوف حول مستقبله مع النصر السعودي

0-5


ملاعب - وكالات 

أكد جلال الدين ماشاريبوف أنه سيتفرغ للتفكير في مستقبله مع النصر السعودي ، بعد الانتهاء من تمثيل منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

اضافة اعلان
 

وخسر منتخب أوزبكستان من السعودية بثلاثية نظيفة ، على استاد “مرسول بارك ”، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أمم آسيا 2023 .

 

وقال ماشاريبوف عقب نهاية مباراة السعودية وأوزبكستان : “ شكراً لجماهير النصر على دعمهم لي خلال التصفيات الحالية ، الآن بالإمكان الحديث عن مستقبلي بعد الفراغ من المنتخب الأوزبكي ”.


وتابع : “ خسرنا من منتخب السعودية 3-0 لأنه تمتلك لاعبين جيدين ومنتخباً مميزاً ، لذلك انتصروا وتأهلوا متصدرين ، أيضاً بسبب أخطاء فردية من اللاعبين ”.

 

وأضاف : “حاولنا في الشوط الثاني تصحيح الأخطاء ، لكن لم يتم الأمر ، نعرف أن مواجهة الأخضر ستكون نهائياً ، لذلك كان علينا الفوز في المباريات الأخرى " . 


وتعاقد النصر مع ماشاريبوف في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الماضي 2021 قادماً من باختاكور إلا أن النادي لم يتمكن من تسجيله بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية ، ولذلك تمت إعارته لشباب الأهلي حتى نهاية الموسم .


وأبدى نادي شباب الأهلي رغبته في شراء عقد الأوزبكي بعد انتهاء فترة إعارته ، إلا أن هذه الرغبة تصطدم بقرار مدرب النصر السعودي مانو مينيز بإعادة اللاعب للاعتماد عليه بالموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع الفريق الإماراتي .