الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الوداد يبتعد بصدارة الدوري المغربي بخماسية مثيرة.. وسقوط الرجاء

image


ملاعب - وكالات

ابتعد الوداد بصدارة جدول ترتيب الدوري المغربي بعدما حقق فوزا مثيرا على حسنية أغادير بنتيجة 5-3 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 19.

اضافة اعلان
 


واستطاع الوداد أن يحقق انتصارا مثيرا (الأحد) في اللحظات الأخيرة من المباراة الدرامية التي أقيمت على ملعب حسنة أغادير، وشهدت غزارة تهديفية، بعدما سجل هدفه الرابع في الدقيقة 87، قبل أن يضيف الخامس في الوقت بدل الضائع، ليقتنص الـ3 نقاط، ويواصل ابتعاده بالصدارة، مستفيدا من خسارة الرجاء أمام نهضة بركان 0-1.

 


تقدم حسنية أغادير مبكرا بهدف عكسي في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل الوداد عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 38 بعد إلغاء هدف له في الدقيقة 20، قبل أن يعود أصحاب الأرض للتقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 56 ليوسف الفحلي، ليرد مؤيد اللافي سريعا للوداد في الدقيقة 59 بهدف التعادل الثاني.

 


ولم يستسلم أغادير وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 62 بأقدام أيوب الملوكي، واستطاع أشرف داري التعادل للضيوف في الدقيقة 74.

 


وظلت النتيجة على حالها حتى قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق، عندما تقدم الوداد لأول مرة عن طريق سايمون مسوفا، قبل أن يختتم أيوب الكعبي أهداف المباراة المثيرة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار الكبير، عزز الوداد صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد حسنية أغادير عند النقطة 28 في المركز الثامن.


وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة ذاتها، خسر الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان رافض مواصلة تضييق الخناق على المتصدر الوداد.

 


واستطاع نهضة بركان أن يحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 عن طريق محسن ياجور، ليرفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الخامس متساويا مع مولودية وجدة.

 


بينما توقف رصيد الرجاء المغربي عند 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدي الوداد متصدر جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 47 نقطة.