السبت 20-04-2024
ملاعب

المغرب تنهي معسكرها التدريبي

AGIiRpX


ملاعب - تعادل منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة ودية، بهدف لمثله، في مباراة ودية ضمن استعدادًا المنتخبين للمباريات الرسمية المقبلة.

وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة 45 عن طريق نصير مزراوي، وتعادل منتخب الكونغو الديمقراطية عن طريق بوان ويسا في الدقيقة 60.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى، في شهر نوفمبر المقبل، وتحديدًا يوم 11، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

المنتخب المغربي خلال معسكره الحالي، خاض مباراة ودية واحدة قبل مباراة اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، حيث فاز أسود الأطلس على منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحرص المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش على منح الفرصة لأكبر عدد للاعبين خلال المباريات الودية التي خاضها المنتخب المغربي في معسكر أكتوبر، وذلك من أجل الوقوف على حالة اللاعبين قبل المباريات الرسمية المقبلة.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 لكرة القدم، والتي ستقام في الكاميرون.

وغادر حكيم زياش معسكر المنتخب المغربي وعاد إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، بعدما أشركه المدرب وحيد خليلوزيتش في الشوط الثاني من ودية السنغال، وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم إن نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، التحق بمعسكر الأسود يوم الجمعة، بدلًا من نجم فريق أياكس أمسترادم الهولندي السابق.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية فمباراة اليوم أمام منتخب المغرب، كانت هي الأولى له خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث لم يخض أي مباراة منذ شهر نوفمبر من العام الماضي 2019.

ويستعد منتخب الكونغو الديمقراطية لمواجهة منتخب أنجولا في شهر نوفمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

اضافة اعلان
 

المصدر: صحيفة "AS"