السبت 20-04-2024
ملاعب

المغرب تستعد للكاميرون بمواجهة الكونجو

130770


ملاعب - في إطار الاستعدادات لتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، يستضيف منتخب المغرب غريمه منتخب الكونغو الديمقراطية، اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وتعد هذه المباراة هي الودية الثانية لمنتخب المغرب خلال فترة التوقف الحالي بعدما لعب أمام منتخب السنغال يوم الجمعة الماضي، وحقق أسود الأطلسي الفوز بثلاثية مقابل هدف وسجل أهداف المغرب كل من سليم أملاح ويوسف النصيري ويوسف العربي، بينما سجل إسماعيلا سار هدف السنغال الوحيد من ركلة جزاء، وقرر خليلوزيتش الاعتماد علي بعض اللاعبين لمعرفة مدى قدراتهم.

ومن بين اللاعبين المنتظر إشراكهم في مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، الحارس منير المحمدي، وأشرف لزعر ومحمد غرس الله وأشرف بن شرقي ويوسف العربي.

اضافة اعلان


بينما عاد حكيم زياش إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، ويشكو زياش من إصابة في الركبة، بعدما أشركه المدرب وحيد خليلوزيتش في الشوط الثاني من ودية السنغال، وقال اتحاد الكرة المغربي إن نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، التحق بمعسكر الأسود يوم الجمعة.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون.

ويعود منتخب الكونغو الديمقراطية للمشاركة في المباريات لأول مرة، منذ التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» والذي توقف على أثره النشاط الكروي في العالم أجمع.

ويلعب الفهود لقاء المغرب الودي بجدية شديدة لتحديد مدى جاهزية اللاعبين للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الكاميرون عام 2021، ويحتل منتخب الكونغو المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين.

 

المصدر: صحيفة "AS"