الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

العربي يعود لسكة الانتصارات بعد تغلبه على السيلية

20220113_1642097401-22781

ملاعب - وكالات

تمكن العربي من العودة إلى سكة الانتصارات بتغلبه على نظيره السيلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم /الخميس/ على ملعب سحيم بن حمد لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021 - 2022.

اضافة اعلان
 


ونجح عبدالقادر إلياس بتسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 26 ليعيد العربي إلى المسار الصحيح بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

 


ومنذ بداية المباراة سيطر العربي على مجريات اللعب، حيث كان له النصيب الأكبر من الفرص على مرمى السيلية، قبل أن يتمكن من افتتاح التسجيل بضربة رأسية لمهاجمه عبدالقادر إلياس باغتت دفاع السيلية في الدقيقة 26.

بعد الهدف تراجع مستوى العربي قليلا وبدأ هجوم السيلية يبادر بالهجمات على مرمى حارس العربي ساطع العباسي الذي تألق في الذود عن مرماه وإيقاف خطورة هجمات السيلية في عدة محاولات.

 

 


بالمقابل واصل العربي محاولاته الهجومية سعيا منه لتعزيز النتيجة، حيث تمكن عبدالقادر إلياس من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى السيلية في هجمتين بعد الهدف كانت الأولى تسديده قوية تمكن من صدها كلود أمين في الدقيقة 34 ، وهدف سجله في الدقيقة 42 ولكن ألغي بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

 


وفي الشوط الثاني، عاد السيلية يحاول تعديل النتيجة، وكان له فرصة خطيرة عن طريق المهاجم سيرجيو الذي صوب رأسية باتجاه مرمى العربي ولكن تعامل معها المدافع حامد إسماعيل بالشكل المطلوب.

 

 


واستمر السيلية في الضغط على مرمى العربي في سبيل تسجيل هدف التعادل ولكن تمكن العربي من المحافظة على نتيجة المباراة ليأخذ الثلاث نقاط ويبقى في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما بقى السيلية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد خمس نقاط.