الأحد 29-01-2023

العراق يستدرج اليمن لتأكيد الصدارة وحسم التأهل لنصف نهائي خليجي 25

63b8669cce8f0


ملاعب - يستضيف منتخب العراق نظيره اليمن، مساء اليوم الخميس ، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الاولى من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي، خليجي 25.

اضافة اعلان
 

ويحتضن ملعب البصرة الدولي مباراة العراق واليمن، والتي تقام ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في خليجي 25 فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت الاردن.

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الأولى بجانب اليمن و السعودية وعمان، ويتصدر هذه المجموعة منتخب العراق برصيد 4 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب عمان صاحب المركز الثاني، بينما يأتي منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب اليمن بدون رصيد.

ويدخل منتخب العراق المباراة من أجل تحقيق الفوز وضمان استكمال مشواره في "خليجي 25"، خاصة وأنه يأمل في تحقيق اللقب، وليس فقط التأهل إلى نصف النهائي.

بينما يسعى منتخب اليمن، إلي تحقيق فوز معنوي وحفظ ماء الوجه، خاصة بعدما قدم أداءً رائعًا في المباراة الماضية أمام عمان، لكنه لم يكن كافيًا لتجنب الخسارة.

وبات من المتوقع أن يدخل المدرب مانويل كاساس المباراة بتشكيل منتخب العراق التالي:

حراسة المرمى: أحمد فاضل

الدفاع: علي جاسم - مصطفى ناظم - علي فائز

الوسط: إبراهيم بايش - محمد عبود - أمير العماري - ضرغام إسماعيل

الهجوم: حسن جبار - أمجد عطوان -أيمن حسين

بينما من المتوقع أن يأتى اختيارات المدرب ميروسلاف سكوب لمنتخب اليمن كالتالي:

حراسة المرمى: علي فضل عباس

الدفاع: عماد الجديمة - هارون الزبيدي - مدير عبد ربه - أحمد الوجيه

الوسط: أنيس المعاري - حمزة حنش - محمد الطيري - عبد الواسع المطري

الهجوم: أحمد ماهر - عمر الداحي

ويدخل منتخب العراق المباراة للفوز الثاني على التوالي من أجل التأهل وخاصة بعد انتصاره في الجولة الماضية على السعودية بهدفين دون رد، بينما خسر اليمن من نظيره المنتخب العماني بثلاث أهداف مقابل هدفين.