الخميس 25-04-2024
ملاعب

الصفاقسي يلحق الخسارة الأولى بالترجي بالدوري التونسي

Miniature-Final-copie-84


ملاعب - وكالات

فاز النادي الصفاقسي على ضيفه الترجي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء، على استاد الطيب المهيري بصفاقس خلف الأبواب المغلقة من دون حضور الجماهير.

اضافة اعلان

وافتتح اللاعب وليد القروي النتيجة للنادي الصفاقسي في الدقيقة الـ(37)، وأضاف زميله النيجيري كينغسلاي إيدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ(80) للفريق الملقب بـ"نادي عاصمة الجنوب"، في حين زاد الجزائري عبد القادر بدران من متاعب الترجي بتعرضه للطرد في الدقيقة الـ(84).


وبهذا الفوز تنفس المدير الفني للنادي الصفاقسي، أنيس بوجلبان، الصعداء، بعد أن كان قريبا من مغادرة الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، خصوصاً مع الإقصاء المبكر للفريق من دوري أبطال أفريقيا والهزيمة المفاجئة في الدوري ضد اتحاد بن قردان.


وكان مصدر مسؤول من إدارة النادي الصفاقسي قد أكد في تصريحات خص بها "العربي الجديد" أن مباراة الـ"كلاسيكو" ستحدد بنسبة كبيرة مصير المدرب أنيس بوجلبان، فيما يتوقع أن يلتحق مساعده عماد بن يونس بالجهاز الفني الجديد للنجم الساحلي.

وبهذا الفوز انفرد النادي الصفاقسي بالمركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي الممتاز بـ13 نقطة، فيما تجمد رصيد الترجي عند 16 نقطة في صدارة الترتيب العام، بعد أن إنقاد إلى الهزيمة الأولى له منذ انطلاق الموسم.