الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

قمة نارية بالدوري القطري بين السد والدحيل

السد-والدحيل-1

ملاعب - وكالات

ينتظر عشاق الكرة العربية والقطرية القمة النارية المرتقبة، حيث يحل الدحيل ضيفًا علي غريمه السد مساء اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 على ملعب «جاسم بن حمد بنادي السد» في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري القطري «دوري نجوم قطر» موسم 2020-2021.

اضافة اعلان

يدخل السد مباراة اليوم وهو منتشي بعد الفوز على السيلية في الجولة الماضية بنتيجة 8-0، وشهدت المباراة تألق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي سجل 4 أهداف.


وسيقاتل «الزعيم» في مباراة اليوم أمام الدحيل علي الفوز لتوسيع الفارق مع منافسه المباشر علي الدوري القطري، ويبتعد السد بصدارة الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الدحيل.


وأكد الإسباني تشافي المدير الفني للسد علي جاهزية فريقه لمباراة القمة اليوم وقال: «لدينا الفرصة لزيادة الفارق وإذا حصلنا على النقاط الثلاث ستكون احتمالية الفوز بهذه المسابقة عالية جدًا، لذلك هذه المواجهة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، ونحن نلعب على ملعبنا ونمر بفترة جيدة للغاية، والدحيل أيضًا في فترة جيدة، ولذلك أعتقد أنه يمكن للجميع مشاهدة مباراة جيدة وأداء رائع من كلا الفريقين.

 

نحن الآن في أفضل مركز في السنوات الماضية نتصدر الجدول بفارق ثماني نقاط عن الدحيل، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا، والآن نحتاج إلى الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة».


ويدخل الدحيل بعد الفوز علي الوكرة بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الماضية، ويسعي الدحيل للإقتراب من السد متصدر الجدول بتحقيق الفوز في قمة اليوم لتقليص الفارق الي 5 نقاط وأكد صبري لموشي المدير الفني للدحيل علي أهمية المباراة وقال: «المباراة لن تكون سهلة أمام فريق لديه خط هجوم مميز، الخسارة أمامه ستقلل من حظوظنا في الفوز باللقب، لكننا سنخوض تلك المباراة بحماس وسنرى ما سيحدث بها».