الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

الرجاء يحقق فوزا عريضا بالدوري المغربي

الرجاء البيضاوي يفوز بكأس الاتحاد الإفريقي 2021_0


ملاعب - وكالات

تغلب الرجاء البيضاوي على نظيره المغرب التطواني، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي المغربي.

وعزز الرجاء بقيادة مديره الفني التونسي الأسعد الشابي، مركزه الثاني بجدول الترتيب برصيد 52 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 32 نقطة. 

ولم يتأخر الرجاء في الضغط على ضيفه، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، بعد إسقاط رحيمي في مربع العمليات، ترجمها مالانجو لهدف.

وهدّد رحيمي من تسديدة قوية لكن الحارس الفيلالي تصدى للكرة، وكاد الخلوة أن يخدع الحارس الزنيتي، ثم مرت رأسية مالانجو  فوق مرمى التطواني. 

وسجل الودغيري هدفا للمغرب التطواني في الدقيقة (25) لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار، وضغط الرجاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وسدد لموساوي كرة قوية عادت للمرابط الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (48)، ثم البديل عبد الله فرح الهدف الثاني للرجاء في الدقبقة (54).

واستمر فريق الرجاء البيضاوي في الضغط إلى أن تمكن عبد الإله الحافيظي من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة أرضية في الدقيقة (66).

سدد زريدة كرة قوية، لكن الفيلالي تصدى للكرة التي عادت لرحيمي وسجل الهدف الرابع، وواصل الرجاء تسيده المباراة التي انتهت بفوزه (4-1).