الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الترجي يواصل عروضه القوية منذ الفوز على الزمالك

Et8XyWfWQAM_VFz


ملاعب - وكالات

لحساب الجولة 17 من الدوري التونسي، واصل الترجي الرياضي حملة انتصاراته وأدائه الجيد في الآونة الأخيرة رغم احتياجه لهدف متأخر عبر مهاجمه طه ياسين الخنيسي كي يفوز على اتحاد بن قردان على أرضية ملعب المنزه.

اضافة اعلان

ففي المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الثانية مساء بالتوقيت المحلي في تونس، احتاج الترجي إلى 90 دقيقة كاملة كي يسجل له الخنيسي هدف الفوز على اتحاد بن قردان صاحب المركز الرابع والذي يقدم موسما جيدا للغاية في الكرة التونسية.


ووصل الترجي بهذا الفوز إلى النقطة رقم 50 بفارق 10 نقاط كاملة عن وصيفه النجم الساحلي والذي تأجلت مباراته لحساب ذات الجولة أمام الاتحاد المنستيري، وكذلك حدث للصفاقسي صاحب المركز الثالث الذي تأجلت مباراته أمام الأولمبي الباجي صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 21 نقطة.
ويتبقى للثلاثي الترجي والنجم والصفاقسي مباراتان مؤجلتان، ويتبقى لثلاثتهم 11 مباراة قبل انتهاء المنافسة هذا الموسم في الدوري التونسي الذي يبدو أقرب منطقيا لفريق باب سويقة.


الترجي يواصل مسيرته الجيدة عقب الفوز على الزمالك 3-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في لقاء أعاد الكثير من الثقة لكتيبة المدرب التونسي معين شعباني.


في مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، حقق مستقبل سليمان فوزا هاما على النادي البنزرتي بهدفين نظيفين سجلهما كل من أيمن محمود وعزيز الشتيوي، ليحتل مستقبل سليمان المركز السادس برصيد 23 نقطة بينما يكرس البنزرتي وجوده في دائرة الخطر إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة ولا يفصله سوى فارق الأهداف عن المركز الثالث عشر الذي يحتله النادي الإفريقي بينما يحتل المركز الأخير نادي شبيبة القيروان الأقرب منطقيا للهبوط.


كما ساد التعادل السلبي لقاءين في هذه الجولة، الأول حين استضاف اتحاد تطاوين النادي الإفريقي، والثاني حين استقبل مستقبل الرجيش فريق الملعب.


بينما كان شبيبة القيروان على موعد مع إحراز فوزه الأول هذا الموسم، إذ تقدم على نجم متلوي بهدف في الدقيقة 11 عن طريق نور الدين الشرطاني، لكن هدفا آخر من نجم متلوي سجله برهان الحكيمي عكر هذا الفوز في المباراة التي استضافها ملعب حمدة العواني معقل شبيبة القيروان.