الأربعاء 10-08-2022
ملاعب

النجم الساحلي يستهدف العودة لقمة الدوري التونسي

النجم-الساحلي


ملاعب - وكالات

يخوض فريق النجم الساحلي مواجهة مرتقبة أمام نظيره نجم المتلوي اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري التونسي.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين النجم الساحلي ونجم المتلوي على ملعب المتلوي معقل الأخير.


يدخل فريق النجم الساحلي المباراة طامعا في تحقيق انتصار، من أجل مواصلة المزاحمة على التواجد في قمة ترتيب جدول الدوري التونسي في هذه النسخة من البطولة.


وكان فريق النجم الساحلي الذي خسر مركز الوصافة أمام الصفاقسي وتراجع للمركز الثالث برصيد 26 نقطة.


ولن تكن هذه المواجهة سهلة على الفريق الساحلي، نظرًا لقوة فريق نجم المتلوي والذي يحتل المركز 11 برصيد 15 نقطة، ويصارع من أجل البقاء، حتى لا يفقد الفريق التواجد بين الكبار.


وكان فريق جوهرة الساحل قد تكبد الأحد الماضي هزيمته الأولى تحت قيادة المدرب الأسعد الدريدي.


وسيكون هناك رغبة كبيرة من جانب الأسعد الدريدي من أجل تدارم الأمور سريعا والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، حتى يواصل التواجد في القمة.


ويحتل النجم الساحلي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، جمعها الفريق من 13 مباراة، وله مباراة مؤجلة، حيث حقق أبناء الساحل الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.


أما على الجانب الآخر يدخل فريق نجم المتلوي المباراة طامعا في تحقيق انتصار من أجل الهروب من قاع الجدول، حيث يتواجد الفريق في المركز الـ 11 ويفصله مركزين على الهبوط.


وخاض فريق نجم المتلوي في الدوري هذا الموسم 14 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف، واستقبلت شباكه 13 هدفا.