الجمعة 03-02-2023

الإمارات تواجه الكويت في لقاء الجريحين بـ خليجي 25

image


ملاعب - يحتضن ملعب "الميناء"، في مدينة البصرة بالعراق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتى يستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

اضافة اعلان
 

المجموعة الثانية من "خليجي 25" تضم إلى جانب الإمارات والكويت منتخبي قطر والبحرين، ما يجعلها مجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا.
منتخب الإمارات سقط في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام البحرين، أما منتخب الكويت فخسر هو الآخر مباراة الجولة الأولى أمام منتخب قطر بهدفين دون رد.
وستكون مواجهة الإمارات والكويت هي لقاء الجريحين بعد خسارة كلا منهما في المباراة الأولى، ويسعى كل منهما إلى الفوز لإحياء حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي.


ويأمل الجهاز الفني للمنتخب الكويتي تلافي أخطاء وسلبيات لقاء قطر، وأهمها الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول، إلى جانب غياب التركيز، وهو ما استغله المنتخب القطري وأحرز هدفين ثانيهما من ركلة جزاء، إلى جانب إهدار الفرص السهلة بشكل لافت للنظر، ونفس الحال للجهاز الفني للمنتخب الإماراتي.
ويعتبر المنتخب الكويتي الملقب بـ"الأرزق" صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة والذي حصل عليها 10 مرات، بينما المنتخب القطري الملقب بـ"العنابي" حصل على اللقب ثلاث مرات.