الأحد 28-04-2024
ملاعب

ياسين البخيت يخسر استفتتاء أفضل لاعب في غرب اسيا

Image1_120225142411306040616


ملاعب - فاز هارون كامارا نجم نادي الاتحاد السعودي في استفتاء خيار الجمهور لأفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر كانون الأول/ديسمبر 2021، وذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


وحصل كامارا على نسبة 41.87% من أصوات المشاركين، حيث تقدم أمام شبيب الخالدي لاعب كاظمة الكويتي الذي حصل على نسبة 29.62% من الأصوات.

وجاء ثالثاً السوري محمود المواس لاعب نادي الشرطة العراقي، ثم رابعاً نوليدج موسونا لاعب الطائي السعودي، فيما حصل نجمنا الأردني ياسين البخيت على 1% من الأصوات .


وقاد كامارا نادي الاتحاد إلى إنهاء القسم الأول من الدوري في صدارة الترتيب العام برصيد 32 نقطة بعد أن سجل هدفين في مرمى الاتفاق وهدف في شباك فريق الباطن ليكون من أبرز اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة خلال الشهر الماضي.

وتقوم فكرة التقرير الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

وتنافس لجائزة أفضل لاعب للشهر هارون كامارا (الاتحاد السعودي)، نوليدج موسونا (الطائي السعودي)، عبدالله ديابي (الجزيرة الإماراتي)، ياسين البخيت (أم صلال القطري)، عبدالعزيز المقبالي (السيب العماني)، محمود المواس (الشرطة العراقي)، تامر صيام (شباب الخليل الفلسطيني)، شبيب الخالدي (كاظمة الكويتي).