الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

الصحافة القطرية تشيد بياسين البخيت وتعتبره أحد أبرز المحترفين

صوره-الافضل


ملاعب - أنس عشا

اختارت صحيفة " ستاد الدوحة القطرية " نجم المنتخب الوطني ونادي أم صلال ليكون أفضل لاعب بالجولة العاشرة من دوري نجوم قطر، حيث وصفته بأنه أحد أبرز الأجانب بالبطولة .

اضافة اعلان
 

وأشادت الصحيفة بصورة كبيرة باللاعب، وبمدربه " من أصول أردنية " وسام رزق وذلك بعد الفوز الصعب على الدحيل بهدفين لهدف، ليصعد البرتقالي للمركز السادس على سلم الترتيب  .

 

وكتبت الصحيفة القطرية :

"شهدت الجولة العاشرة من دوري النجوم تألقا للعديد من اللاعبين وبصمة واضحة لبعض المدربين ولن تخلو الجولة من المفاجآت التي كان أبرزها فوز أم صلال على الدحيل بهدفين مقابل هدف .

 


وخطف الأردني ياسين البخيت الأضواء في الأسبوع العاشر بعد أن قاد صقور برزان لتحقيق انتصار ثمين على حساب الدحيل ، وسجل البخيت هدف التعادل لفريقه الذي كان متأخرا بهدف كما صنع الهدف الثاني البرازيلي باربوسا وكان هدفا غاليا في الدقائق الأخيرة خطف به الصقور الفوز .

 


وخلال الموسم الحالي يقدم البخيت مستويات عالية مع أم صلال من خلال تألقه اللافت حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف حتى الآن في عشر مباريات كما أنه صنع ثلاثة أهداف وبالتالي يعد المحترف الأردني أحد أبرز اللاعبين الأجانب في دوري النجوم هذا الموسم ويستحق أن يكون الأفضل في الجولة العاشرة بعد المستوى العالي الذي قدمه .

 


وعلى صعيد المدربين واصل وسام رزق حصد الانتصارات مع الفريق البرتقالي وقاده لتحقيق فوز جديد وكان هذه المرة على حساب الدحيل الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب . "