الجمعة 28-01-2022
ملاعب

هذا ما قاله رئيس نادي الوحدات بعد اجتماعه بفريق الكرة الطائرة

e15d20c4be1c3e208fae98bbcd9a7b97

ملاعب - أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د.فهد البياري خلال لقاءه منظومة فريق الكرة الطائرة بالنادي بأن هذا النشاط كان وما يزال الأول في نادي الوحدات ووجب الآن عودته إلى سابق عهده ذلك أنه يعتبر إرث تاريخي كبير يسجل في كشوفات النادي الذي سبق وأن اشتهر باللعبة وكانت هي الأولى في مسيرته الرياضية.

اضافة اعلان
 

واستمع البياري في الاجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية، إلى المشاكل التي مر بها الفريق مؤخراً، مشدداً على أن الهيئة الإدارية الحالية ستكون موجودة من أجل خدمة النادي رغم المدة الزمنية القصيرة التي ستعمل بها، إلا أنها ستحاول جاهدة إعادة أوج الفريق إلى سابق عهده.


وكشف البياري في حديثه بأن كرة القدم سرقت الأضواء من لعبة كرة الطائرة، والسبب نجاح اتحاد كرة القدم في تأدية المطلوب منه، علماً بأنها كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في العالم، إلا أن لعبة الكرة الطائرة كانت وما تزال من أعرق الألعاب الجماعية والتي وجب المحافظة عليها.

 

وقال : “ نحن نادي الوحدات وهذا الأمر يعتبر تكليف وليس تشريف، ولأنه تكليف واجبٌ علينا أن لا نقبل إلا بمنصات التتويج ، والعودة إليها رغم الظروف الصعبة ، ذلك أن منصات التتويج لها قصص وحكايات مع نادي الوحدات”.

 

واستمعت الهيئة الإدارية في جلستها إلى مطالب الجهاز الفني والإداري واللاعبين، حيث وعد البياري بأن يكون هنالك حلول جذرية للمعضلات التي رافقت الفريق خلال السنوات الماضية، مع تأكيده للاعبين على ضرورة أن يعو جيداً بأن اللعب لنادي الوحدات يحتاج إلى التضحية والأخذ بعين الاعتبار بأن كل من يمثل هذا النادي وجب عليه اللعب بأخلاق كبيرة وعالية لعكس الصورة الحضارية والمشرفة للنادي .