الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

عودة البياري للوحدات ،، إدارة جديدة وتحديات كبيرة

e15d20c4be1c3e208fae98bbcd9a7b97


ملاعب - أنس عشا

هيئة إدارية مؤقتة جديدة، هو العنوان الأبرز لمرحلة نادي الوحدات منذ صدور القرار بحل إدارة الدكتور بشار الحوامدة، بسبب الطعن بصحة الانتخابات، وتعذر إقامة اجتماع الهيئة العامة والانتخابات بسبب القيود الصحية التي فرضها فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19 " على البلاد.

اضافة اعلان
 

إدارة جديدة بقيادة الدكتور فهد البياري، تعتزم التحضير للانتخابات القادمة، والتي ستتم في الشهور القليلة المقبلة بعد سماح الحكومة بذلك وفقا للوضع الوبائي في المملكة، كما أنها ستواجه ملفات المديونية والأزمات المالية، بالإضافة لملف العضويات المعلقة .

 

وكان البياري قد اجتمع بلاعبي والجهاز الفني والإداري للفريق الأول، حيث أشاد بما قدمه الأخضر بالموسمين الآخيرين، وفي مقدمتها المشاركة التاريخية بدوري أبطال اسيا "2021"، وجدير بالذكر أنه كان رئيس نادي الوحدات عندما حقق الأخضر لقبه الأول عام "1980" ، وهو ما استذكره شخصيا باجتماعه باللاعبين، مؤكدا أن تلك الحقبة بتاريخ النادي توازي حقبة التألق بدوري أبطال اسيا، علما ان الإدارة تشهد كذلك وجود أحد أبرز نجوم ذلك الفريق "خالد سليم".

 

وأكد الرئيس الجديد للهيئة المؤقتة للإدارة بتصريحات للموقع الرسمي للأخضر أن الدعم لا يجب أن يقتصر على الفريق الأول لكرة القدم، بل يجب أن يشمل الفئات العمرية وبقية الأنشطة بالنادي، وذلك دون إغفال الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها الوحدات.

 

يذكر أن البياري من الأعمدة الإدارية بنادي الوحدات وسبق له أن ترأس الأخضر لسنوات طويلة ومتقطعة، وكانت أخرها قبل "10" سنوات تقريبا، كما تسلم العديد من المناصب في النادي بصورة رسمية أو استشارية .